0

 

فيسبوك يحاول منافسة يوتيوب بخدمة Watch لبث الفيديوهات

 يستخدم العديد من الأشخاص فيسبوك يوميًا لمختلف الأسباب، والآن يبدو أن الفيسبوك يحاول إضافة سبب آخر لهذه القائمة؛ حيث أعلنت الشركة عن منصة Watch والتي تأمل من خلالها أن تجذب المشاهدين بمجموعة من البرامج الأصلية
وستكون البرامج متاحة للمشاهدة من خلال الهواتف المحمولة، أجهزة الكمبيوتر، الكمبيوترات المحمولة والتلفزيونات الذكية؛ لكن لم يحدد فيسبوك أي المنصات ستعمل حين إطلاق الخدمة. ويمكن لمستخدمي الخدمة الاشتراك بقنواتهم المفضلة –مثل يوتيوب- فيما يُطلق عليه Watchlist.
ويبدو أن خدمة Watch ستطمس الخط الفاصل بين البث المباشر والبرامج المُسجلة، مما قد يؤدي لنتائج مثيرة للاهتمام. ومن المفترض أن يتم إطلاق خدمة Watch يوم 28 أغسطس بحوالي 40 برنامج أصلي.

إرسال تعليق

 
Top