0


تعتبر الكتب من أهم وأولى مصادر العلم والتثقيف فى العالم، لكن مع التوسع والانفتاح الثقافى الاليكترونى، أصبح الاتجاه الى النسخ الاليكترونيه أكبر منه الى النسخ المطبوعه ،
لذلك  أصبحت هناك المكتبات الاليكترونيه التى تستطيع تصفحها بالكامل دون عناء الذهاب الى مقرات المكتبات فى المدن والاحياء.

فى هذه التدوينه، جمعنا لك أشهر المكتبات الاليكترونيه التى يمكنك من خلالها تحميل وتصفح كتبك المفضله والاستمتاع بها مجانا.

 

مكتـبـات عـربـيـه



أكثر من 20 ألف كتاب للتحميل بروابط مباشره من داخل مكتبة الاسكندريه، تستطيع تصفح الكتب بإختيار نوع القسم الذى ترغب بالقراءه منه وأختيار كتابك المفضل وتحميله والاستمتاع به دون الذهاب الى مكتبة الاسكندريه بمقرها على الارض.



من أشهر وأكبر المكتبات الإليكتروينه، والتى تحتوى على كتب فى شتى المجالات، الثقافه، الادب، العلوم، الصحه، التاريخ، الدين، وغيرها من عشرات المجالات التى تستطيع تصفحها على المكتبه وتحميل كتابك المفضل والاتسمتاع به.



من أكبر المكتبات الاليكترونيه ، التى تحتوى على مئات الكتب فى شتى المجالات، والذى يميز تلك المكتبه هو أنها تعرض لك الكتب الاكثر قراءه والاكثر اهتماما من قبل الزوار وقراء المكتبه، فتستطيع تصفح المكتبه وتحميل كتابك المفضل.



ما يميز تلك المكتبه الاليكترونيه، هو أنها تحتىو على كتب ليس فقط فى مجالات الثقافه والادب والعلوم القديمه، لا بل تجد فيها ايضا كتب فى العلوم والتقنيات الحديثه، مثل كتب ICDL وكتب فى المحاسبه وكتب فى التسويق الاليكترونى وكتب فى البرمجه وغيرها من العلوم والتقنيات الحديثه.



تعتبر من أقدم المكتبات الاليكترونيه، والتى توفر لك كتب فى شتى المجالات والعلوم القديمه والحديثه والتحميل بروابط مباشره.


مكتـبـات أجـنـبـيـه 



من أشهر منصات الكتاب الاليكترونيه الاجنبيه، جميع الكتب فيها منشوره من قبل المؤلفين ، وتستطيع تصفح المكتبه بالكامل وقراءه كتابك المفضل بحريه تامه.



من أكبر المكتبات الاجنبيه، حيث يتوفر عليه أكثر من 30 قسم تستطيع تصفحهم بحريه وتحميل كتابك المفضل.



محرك بحث خاص بالكتب فقط، تستطيع كتابة  اى كلمة دلاليه فى مربع البحث وستظهر لك كل نتائج البحث متعلقه بالكتب فقط طبقا للكلمه التى قمت بالبحث بها.



تعتبر من المكتبات الاجنبيه الشهيره فى الكتب الاليكترونيه، ويحتوى على اقسام وتخصصات عديده ومتنوعه تستطيع تصفحها بحريه وأختيار وتحميل كتابك المفضل.


إرسال تعليق

إرسال تعليق

 
Top