0





ما هو RDP ؟

RDP هو اختصار لكلمة Remote Desktop Protocol ، أو ما يطلق عليه بالعربية سطح المكتب البعيد و كما يوضح اسمه فهو يسمج لك بالاتصال بحاسوب آخر ( أو سيرفر ) بعيد عن طريق بروتوكول خاص به ..

ماهي استعمالات RDP ؟

استعمالات RDP عديدة و متنوعة ومنها :
1. رفع وتحميل الملفات :  حيث يتميز ال rdp بسرعة انترنيت رهيبة ويمكن الاستفاذة من هذه الميزة عبر تحميل ورفع الافلام والبرامج والالعاب ومختلف الملفات الاخرى , و أغلب مواقع الافلام المشهورة ومواقع التحميل بصفحة عامة تستخدم RDP , حيث ان اغلب هاته المواقع كموقع أكوام على سبيل المثال تستعين ب ال RDP في رفع الافلام والمسلسلات والبرامج على مواقع ربحية تدفع مقابل كل الف تحميل مثلا 5 دولار ... وهكذا يتم استغلال ال RDP في ربح المال ..

2. استعمال البرامج التي لايستطيع الكمبيوتر العادي تشغيلها كبرامج الجرافيكس والتصميم ثلاثي الأبعاد , المونتاج الخ , حيث دائما مانجد ان مواصفات ال rdp عالية لا من ناحية المعالجات والتي غالبا ماتكون من فئة Xeon او i7 الجيل الاخير ولا من ناحية الرام والتي تتخطى حاجز ال 16 جيجا واحيانا تتخطى ال 100 جيجا !! وايضا كارت الشاشة حيث ان بعض المواقع تبيع حسابات rdp مزودة بكارت شاشة احترافية وموجهة للمصممين فقط ( غالبا من فئة Quadro )

3. التخفي والامان وهذه الميزة يستخدمها بالخصوص الهاكرز والسبامرز حيث ان الأغلبية يقوم بعملياته الاحتيالية  باستخدام حساب rdp كالشراء من مواقع الشوبينج بحسابات مسروقة وتجربة الحسابات للتأكد من صلاحيتها واحيانا يستخدمها البعض لارسال رسائل سبام للايميلات الخ ...

اليكم  أفضل مواقع لشراء RDP

1. موقع boxrdp.com
2. موقع awesomerdp.com
3. موقع 99rdp.com
4. موقع giga-rdp.ca

إرسال تعليق

 
Top