0


تتقدم التقنيات في كل الجوانب وتأتي إبداعات جديدة في كل عام، لكن الشيء الذي لا يمكن لأحد الإستغناء عنه في الكثير من الإستخدامات هو جهاز الكمبيوتر والذي يوفر إمكانيات أكبر من التي توفرها الهواتف والأجهزة اللوحية.
لذلك فإن إهتمام الشركات بإتصال الكمبيوتر مع الهاتف لأغراض متعددة أصبح شيء مهم لهم، خاصة بواسطة شركة انتل .
حيث قامت الشركة بإطلاق تطبيق Remote Keyboard والذي يُتيح للمستخدمين التحكم أجهزة NUC على الكمبيوتر مع نظام ويندوز 8.1 وما فوق عن طريق تحويل الهاتف كلوحة مفاتيح أو فأرة (ماوس)، حيث يعمل التطبيق على وصل الكمبيوتر مع هاتف آندرويد عن طريق رمز QR الذي يمثل هوية الجهاز ويتحول الهاتف إلى لوحة مفاتيح مع لوحة فأرة يمكن من خلالها التحكم بأجهزة NUC وتشغيلها على الكمبيوتر.
وتعتبر أجهزة NUC أو الأجهزة المحوسبة الجديدة هي بمثابة أجهزة مكملة للكمبيوتر، مثل أجهزة العرض (البروجيكتور)، وكذلك أجهزة HDMI الخاصة بالتلفزيونات وغيرها من الأجهزة التي تقوم انتل بإطلاقها لمستخدمي الحواسيب، والتي مع تطبيق Intel® Remote Keyboard الجديد سيكون بإستطاعكم التحكم بها وبالكمبيوتر بشكل أسهل عن طريق تحويل الهاتف للوحة مفاتيح وفأرة (ماوس).
هذا التطبيق متاح بشكل مجاني على متجر جوجل بلاي لمستخدمي آندرويد، وهو متاح لمستخدمي آندرويد وغير متاح لمستخدمي آي او اس، وسيعمل مع ويندوز 8.1 وما فوق. فما رأيكم بهذه التطبيق من انتل ؟
و اليكم رابط تحميل التطبيق ( Intel Remote Keyboard  (Android

إرسال تعليق

 
Top