0

في هذه التدوينة سأتحدث عن طريقة التخلص وبشكل نهائي على فيروس نشر الصور والمواد الاباحية على حسابات الفيس بوك .
أنتشر بشكل كبير فى الأيام الاخيره فيرس نشر الصور الاباحيه على الحساب الخاص بك دون حتى أن يأخذ الأذن منك فى النشر على صفحتك الشخصيه او على صفحات الاصدقاء.

يقوم التطبيق بنشر صور ومواد إباحيه على صفحتك الشخصيه، كما يقوم أيضا بإرسالها فى رسائل خاصه للأصدقاء لديك، وكل هذا بدون حتى أذنك فى النشر.

وطبعا قم يقوم بعض المستخدمين بالدخول الى التطبيقات على حسابهم على فيسبوك ويقوموا بحذف هذا التطبيق، لكنه يستمر فى النشر أيضا رغما عن ذلك.


قبل أن نتحدث عن الطريقه التى تقوم بحذفه ومنعه تمام من النشر عندك،
دعنا نقول ان هذه التطبيقات لم يستطع الفيسبوك حتى الان أن يحاربها بشكل كامل وقطعى، وذلك لأن اصحابها أذكياء بشكل كامل يمكن ان يفعلوا ما يريدون حتى وإن كان الفيسبوك يمنع هذا المحتوى على منصاته الاجتماعيه.


فيقوم مطوروا هذه التطبيقات والاضافات بعمل تطبيقات شرعيه ومسموح بها على فيسبوك، وبسبب جهل المستخدم الذى يصدق تلك الدعايات السوداء واللينكات الخبيثه ويدخل اليها ، ويقوم بالاشتراك منها، متوهما أن ذلك سيجعلهم يسهرون طوال الليل لإرسال مثل هذا المقاطع له لإشباع رغباته الدنيئه.


لكن الامر مختلف تمام. فمثل أؤلئك الناس يفعلون هكذا من أجل اغراض دعائيه لمنتجات أو ترويح أفكار او خدمات معينه. فالامر أولا وأخيراُ لمصالحهم الشخصيه وانت ايها المستخدم (الساذج) الضحيه.


لحذف ومنع تلك التطبيقات من النشر على حسابك تماما، عليك بالأتى :

أولا:
قم بالدخول الى التطبيقات على حسابك فى فيسبوك من هذا الرابط هنــــــا وقم بحذف جميع التطبيقات الغير موثوق بها والتى تقوم بنشر تلك الصور على حسابك.

ثانيا:
قد لا تنجح تلك الطريقه، ويستمر ايضا فى النشر رغم حذفه من التطبيقات, وإذا حدث هذا، فمعناه انك قمت بالضغط على الرابط بالفعل وقام التطبيق بتثبيت إضافه على متصفحك وغالبا تكون على متصفح جوجل كروم، تلك الاضافه ستقوم بالنشر على حسابك حتى ولو تم حذف التطبيق نهاائيا.


ولكى تقوم بحذف تلك الاضافه من المتصفح، قم بالدخول الى الاضافات او Extentions فى متصفحك وقم بحذف تلك الأداه الخبيثه التى تقوم بالنشر رغما عنك على حسابك الشخصى على فيسبوك.






إرسال تعليق

 
Top