0


كثير منا يدخل الى موقع يوتيوب بشكل يومى للإطلاع على جديد المقاطع والفيديوهات على القنوات التى يتابعها على حسابه ، ونلجأ دائما الى البحث عن مقاطع فيديو معينه نريدها،

لكن المشكله التى تواجه الغالبيه العظمى منا، هى أننا لا نستطيع الوصول الى المقاطع التى نبحث عنها بالتحديد، ف اليوتيوب مليئ بملايين المقاطع والفيديوهات، وطريقة البحث التى تقوم بها بالبحث عن الفيديوهات التى نريدها ، لا تجعلنا نصل بالتحديد الى الفيديو الذى نريده.


لذلك، يوفر لنا موقع يوتيوب خاصة فلترة أو ترشيح عدد عمليات البحث التى نحصل عليه من خلال الكلمات التى قمنا بها بالبحث عن المقطع الذى نريده.


فلاتر يوتيوب او ما تعرف ب Youtube Filters هى وسيله من خلالها يمكنك تنقية عدد عمليات البحث التى نحصل عليها والتى تصل الى عشرات الالاف من المقاطع الى مقطع الفيديو الذى تبحث عنه بالتحديد،

فمثلا، يمكنك البحث فى المقاطع التى تم رفعها خلال أخر ساعه من الان، او خلال هذا اليوم أو الشهر او الاسبوع او العام.


أو حتى يمكنك البحث عن قناه بها فيديو معين تبحث عنه، او البحث عن مقطع فيديو منفردا، أ فيلم ما تريد ان تصل اليه بسرعه على اليوتيوب.


أيضا يمكنك الوصول الى مقاطع الفيديو الاكثر شهره او الاكثر ثقه على يوتيوب والتى تخطط عدد مشاهداتها الالاف، او مقاطع الفيديو ثلاثية الابعاد مثلا 3D او حتى الأحداث المباشره.


ولإستخدام فلاتر يوتيوب، يمكنك الدخول الى موقع يوتيوب والبدء بكتابة أى كلمة بحث تريدها، ثم تجد اسفل نتائج البحث كلمة "فلاتر" أو "Filters" عند الضغط عليها تظهر لك جميع التصنيفات تستطيع الاختيار من بينها.

إرسال تعليق

 
Top