0


فى الأيام القليلة الماضية شرعت خدمة خرائظ جوجل فى التطوير من نفسها كالعادة , و هذا التحديث جاء بإضافة أكثر من رائعة تهدف لتسهيل عمليه البحث على المستخدم و توفير كل ما يمكن أن يتخله المستخدم حتى تكون جوجل هى وجهته الدائمة .


 فظهر علينا جوجل ماب Google Maps بنسختها الجديده 9.8 و التى أصبحت متوافقة تماماً مع خدمات جوجل بشكل عام و الـ Gmail بشكل خاص , فكما يعرف الجميع معظم شركات الطيران أو حجوزات الفنادق أصبحت ترسل رسائل الحجوزات على الأميل , فأتجهت جوجل لتستغل تلك الميزة و تربتها مع Google Maps و من ثم عندما تحصل على حجوزات للفنادق أو للطيران عن طريق الGmail فبشكل تلقائى ستظهر لك على خرائط جوجل فى الهاتف الأندرويد خاصتك .




كما أعلنت جوجل أنه خلال الأيام القادمة القليلة سيكون من السهل عليك أن تيحث عن الحجوزات المتاحة فى الفنادق من خلال البحث عنها فى Google Maps و هذا ما كان متاح فى Google Now عن طريق الأوامر الصوتية ولاكن هذه المرة ستتوافر كل هذا الميزات فقط فى Google Maps .

يمكنكم الأن تحميل الأصدار الجديد من Google Maps عن طريق Google Play و هو المتوفر فقط لمستخدمى  الهواتف الأندرويد , و هناك طريقة أخرى هى التوجه مياشراً  لخرائط جوجل و تحميله بنسخة الـ apk .

إرسال تعليق

 
Top